ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف عن مصدر توقعاتها الغامض!

الرياض - محمد الاطلسي - في لقاء حصري مثير للجدل على قناة "النهار"، تحدثت ليلى عبد اللطيف، سيدة الأعمال والمتنبئة اللبنانية المصرية الشهيرة بلقب "سيدة التوقعات"، عن مصدر توقعاتها التي لطالما أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية والشعبية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأت الإعلامية بسمة وهبة الحوار بسؤال مباشر وحاسم لعبد اللطيف، قائلة: "انتي مين؟ انتي ايه؟ انتي ملكة التوقعات، عندك مثلا علم الهام او عندك بصيرة او عندك بركات او كرامات؟". جاء رد عبد اللطيف على هذه التساؤلات واضحاً وصريحاً، حيث أجابت قائلة: "يمكن هي كرامة من عند ربنا".

 

وفي معرض ردها على الشائعات التي تربطها بالماسونية، أكدت عبد اللطيف قائلة: "كتير ناس قالوا دي أكيد الماسونية هي اللي بيخبروها، طب انتوا بتقولوا لا يعلم الغيب إلا الله كيف الماسونية تقولي؟ شايفين التناقض". بهذا التصريح نفت عبد اللطيف بشكل قاطع أي علاقة لها بالماسونية، معتبرة أن مثل هذه الاتهامات تتعارض مع الإيمان بأن الله وحده هو من يعلم الغيب.

أضافت عبد اللطيف أن سبب توقعاتها يبقى غامضاً حتى لها، مؤكدة أنه لا يمكن لأي شخص في العالم أن يعرف السر وراء قدرتها على التنبؤ، وأن هذا السر يبقى عند الله وحده.

تصريحات ليلى عبد اللطيف هذه تضاف إلى سجلها الطويل من التوقعات المثيرة للجدل، وتعزز من مكانتها كشخصية عامة تثير الفضول والجدل على حد سواء.

 يُذكر أن ليلى عبد اللطيف اكتسبت شهرة واسعة بفضل توقعاتها التي لاقت صدى واسعاً بين مؤيديها ومتابعيها.

 

 

أصيب العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بشلل تام في حركات المطارات والقطارات وبعض أنظمة البنوك والبورصة وغيرها من الأنظمة مما أثار حالة كبيرة من الضجة حول العالم.

 

 

قد أعلنت بريطانيا وهولندا تعلنان توقف حركة المطارات والقطارات، مما جعل رواد السوشيال ميديا يتداولون فيديو قديم لخبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف، حيث توقعت توقف حركات المطارات منذ عام وتحققت نبوءتها اليوم.

 

 

 

أكدت خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف خلال حوار تلفزيوني  في العام الماضي أنه سوف تنقطع شبكة الانترنت في معظم دول العالم، بالإضافة إلي ذلك  سوف تعلن بعض مطارات دول أوروبية إغلاقها وتوقف وتأجيل  حركة الطيران.

أفادت ليلي عبد اللطيف أن توقف المطارات وتعطل الرحلات سوف يؤدي إلي حالة من الهلع بين الأشخاص نتيجة التوقف المفاجئ.

 

 

أخبار متعلقة :