4 أبراج تشعر تجاه مواليدهم بتناقضاً كبيراً في شخصياتهم.. تعرف عليهم

4 أبراج تشعر تجاه مواليدهم بتناقضاً في شخصياتهم - ليالينا
  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 آخر تحديث: منذ ساعة

كثيراً ما نجد في دوائر أصدقائنا أو الأقارب أشخاص لديهم الصفة وعكسها، حينها يختلط علينا الأمر ونشعر بالغموض تجاه هؤلاء الأشخاص، وهذا يسمى في علم النفس "التناقضات الشخصية"، وهي أن يقوم شخص بالفعل وعكسه، ومن بين الأشخاص التي تجمع بين تناقضات في شخصياتهم أصحاب هذه الأبراج.

شاهدي أيضاً: اختبر نفسك: هل أنت مدمن على قراءة "الحظ والأبراج"؟

برج الحوت:

مولود برج الحوت من الأبراج التي تحمل متناقضات، وهذا فيما يتعلق بوعوده والتزامه ببعض الأشياء، فهو يكره التقيد، ما يجعله يقدم على العديد من الأفعال المتناقضة فيما يتعلق بالالتزام بوعوده.

برج القوس:

وبرج القوس الذي يشترك في نفس النوعية من التناقضات مع مولود برج الميزان، وهو أنه يغير رأيه بسرعة، لذلك ستجد نفسك تستهلك الكثير من الوقت والجهد مع هذا المولود حتى تصل إلى قرار نهائي.

برج الجوزاء:

مولود برج الجوزاء هو المرادف الحقيقي للتناقض، فهو شخصية ذات أوجه متعددة ومتناقضة، حتى إنك قد تجده يتغير من إلى حال بين اللحظة والأخرى. لذلك مولود برج الجوزاء بوجوهه المتعددة وتناقضاته وتغير مزاجه السريع، يتربع على قمة الأبراج التي تحمل تناقضات.

برج الميزان:

يعتبر مواليد برج الميزان من أفضل الأبراج، فهو ذو شخصية هادئة ومحبوبة من جميع من حولها، لكنها تحمل الكثير من التناقضات فيما يتعلق بتغيير رأيها، فيمكنه تغيير رأيه في لحظة ودون سابق إنذار، لذلك يجد كثير ممن يتعاملون معه صعوبة في تحديد إذا كان قراره نهائياً أو لا.

شاهدي أيضاً: أكثر الأبراج انتقامية

شاهدي أيضاً: صفات استثنائية لبرج القوس لا يتمتع بها أصحاب الأبراج الأخرى

شاهدي أيضاً: أبراج المشاهير

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A noreply@layalina.com إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2023 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:info@layalina.com?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: 4 أبراج تشعر تجاه مواليدهم بتناقضاً كبيراً في شخصياتهم.. تعرف عليهم%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 4 أبراج تشعر تجاه مواليدهم بتناقضاً كبيراً في شخصياتهم.. تعرف عليهم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ليالينا وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :