توقعات برج القوس لشهر يوليو 2024 مع غالية بكفلاوي

بقلم: غالية بكفلاوي

ماذا يخبئ الفلك لمواليد برج القوس هذا الشهر؟ تابع قراءة السطور التالية.

توقعات برج القوس لشهر يوليو 2024

تطل على شهر جيد الملامح، فقد تمنحك الأفلاك قدرة على إيجاد بعض الحلول وتسويات لمتاعب الشهر الماضي. فالتغييرات الإيجابية تنتظرك وخاصة ببعض القضايا المالية المعلقة، فمن تاريخ ٥ تعقد اتفاق عمل او تحصل على مورد جديد للدخل، أو تسوي قضية مالية او تبدأ بشراكة جديدة، ورغم الحركة المالية بهذا الشهر، إلا أنك قد تضطر لبعض المصاريف المرتبطة بأمورك المنزلية والعائلية.

تتلقى أخبار جيدة، وتواجه الحياة بإيجابية فلا حزن على ما مضى فالمستقبل هو المهم. ولكن عليك تجنب الارتباطات المتهورة بالعمل والحب.

الزهرة ببرج الأسد تشرف على سلامة صحتك العاطفية، وعلى سعادتك بالحب والتواصل واللقاءات الحارة، تعيش مغامرات ويكون الشأن العاطفي حاضراً وبقوة، ولكن انتبه قليلاً اعتباراً من تاريخ ٢٠ فانتقال المريخ لمنزلك المقابل قد يضع شراكاتك باختبار وحسم، سواء كانت عاطفية أو مهنية فحاول التهدئة، ولا تقلب الطاولة.

أما عطارد ببرج الأسد، فهو يوحي بالسفر أو إتمام بعض الأوراق أو الحصول على موافقات وأيضا يطور من عملك ويسرّع الإنجازات.

اعتباراً من ٢٣ تنتقل الشمس لبرج الأسد، وتؤشر بإحداث التغييرات اللازمة لحياتك، وربما تطل على بدايات جديدة، وتستفيد من علاقات قوية، وتحقق بعض المصالح، وربما تنال فرصة جيدة مع جهات بعيدة وغريبة، ولكن تبقى الحلقة الأضعف بعض الضغوط المالية العائلية، والتي يجب التصرف معها بحكمة وصبر.

شاهدي أيضاً: شخصية برج القوس

شاهدي أيضاً: برج القوس والخيانة

شاهدي أيضاً: برج القوس عند الغضب

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر توقعات برج القوس لشهر يوليو 2024 مع غالية بكفلاوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ليالينا وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :