الارشيف / لايف ستايل

روسيا تصمم روبوتات مائية وزوارق مسيّرة بمعرض IMDS-2024

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

جدة - نرمين السيد - قوارب مسيرة روسية

صممت روسيا بعض القوارب المسيرة والروبوتات المائية وذلك بمعرض IMDS-2024 الدولي للدفاع البحري.

قوارب مسيرة روسية

وكان من بين أبرز المعروضات القارب الروسي المسيّر الجديد Orkan، حيث أشار مطوروه إلى أنه باستطاعته الحركة بسرعة 40 عقدة بحرية، ويمكنه قطع 500 كلم في كل مهمة.

قوارب مسيرة روسية

كما كشفت شركة "KMZ" الروسية خلال فعاليات المعرض أيضا عن قوارب Vizir المسيّرة، والتي يمكنها الحركة بسرعة تصل إلى 43 عقدة، وقطع مسافة 434 كلم في كل مهمة.

وأشارت الشركة في وقت سابق، إلى أن هذه القوارب صنعت بمنصات جيروسكوبية يمكنها العمل في الظروف التي تكون فيها الرياح قوية والأمواج مرتفعة، كما حصلت هذه المنصات على معدات عالية الدقة وأنظمة اتصالات تعمل مع الأقمار الصناعية.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا تصمم روبوتات مائية وزوارق مسيّرة بمعرض IMDS-2024 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا