الارشيف / لايف ستايل

فتاوى الناس.. اليوم في هذا الموعد

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - برنامج فتاوى الناس

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة الناس الفضائية عن موعد عرض برنامج فتاوى الناس، مساء اليوم الجمعة.

وقالت: "انتظرونا اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ 5 مساءً، وحلقة جديدة من برنامج فتاوى الناس".

وتستضيف الإعلامية زينب سعد الدين فضيلة العالم الدكتور محمود شلبي، مدير إدارة الفتوى الهاتفية بـ دار الإفتاء المصرية، للرد على أسئلة المشاهدين التي وردت عبر السوشيال ميديا.

 

وكان أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، الشيخ محمد كمال، قد أجاب على سؤال متصلة حول: " هل يجوز الجمع بين الأحياء والأموات في الدعاء؟".

وأوضح كمال، في حلقة برنامج "فتاوى الناس"، على قناة الناس: "هذا من الأشياء الجميلة التى حسنا عليه سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، فالدعاء هو العبادة، ومجرد هذه الكلمات التى تدعو بها الله فهى عبادة".

وتابع: "لما تدعو للغير أو الأموات، فالملائكة يؤمنون على دعاء الناس، وكمان بيقولوا لها ولكى مثله، ولها ثواب وأجر كبير، وعليها الاستمرار فى هذا الفعل المبارك، ويجوز الدعاء للأموات والأحياة وهذا له ثواب كبير".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فتاوى الناس.. اليوم في هذا الموعد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا