الارشيف / لايف ستايل

شباب «إبداع بمجال الابتكارات العلمية» يحصدون المركز الرابع في مسابقة دولية

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - شباب مهرجان "إبداع بمجال الإبتكارات العلمية"

حصد طلاب جامعة الإسكندرية المركز الأول بمهرجان إبداع الموسم الحادي عشر، بمجال الإبتكارات العلمية لتتويجهم بالمركز الرابع في المسابقة الدولية للغواصات المتحكم بها MATE ROV.

وأقيمت المسابقة الدولية للغواصات المتحكم بها "MATE ROV"، خلال يونيو الجاري، بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة أكثر من 30 فريقًا من مختلف دول العالم.

من جانبه، هنأ وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، طلاب جامعة الإسكندرية لتتويجهم بالمركز الرابع في المسابقة الدولية للغواصات المتحكم بها.

وشارك في المسابقة فريق مكون من: إبراهيم الغتمي، آسر أسامة، رجائي عوض، يوسف عبد النافع، عبد الله ميلاد، حسن تامر، محمد طارق.

وقال وزير الشباب والرياضة إن هذا يُعدّ إنجازًا علميًا لشباب مصر، ويؤكّد على قدرات الشباب المصري المتميزة وإمكانياتهم على الإبداع والابتكار في مختلف المجالات، خاصةً في المجالات العلمية والتكنولوجية.

وأشار "صبحي" إلى أن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الشباب الموهوبين وتوفير الإمكانيات لهم للمشاركة في الفعاليات المحلية والدولية؛ إيماناً منها بأهمية دورهم في بناء مستقبل مصر.

وأشاد وزير الشباب بجهود القائمين على مهرجان إبداع، الذي يُعدّ منصة هامة لإكتشاف المواهب العلمية وتنميتها، مؤكّداً على استمرار الوزارة في دعم مثل هذه الأنشطة والفعاليات الدولية التي يشارك فيها الشباب المتميز في مختلف المجالات، خاصةً في المجالات العلمية والتكنولوجية.

ووجه الشكر والتقدير لطلاب جامعة الإسكندرية على هذا الإنجاز الرائع، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والنجاح في جميع مساعيهم.

جدير بالذكر أن شباب مهرجان إبداع حققوا المركز الرابع في المجموع الكلي والمركز الثاني في العرض تحت الماء والمركز الثاني في الكتابة التقنية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شباب «إبداع بمجال الابتكارات العلمية» يحصدون المركز الرابع في مسابقة دولية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا