لايف ستايل

شكرا «المتحدة».. إشادات بتجهيز شاطئ بالمجان لـ أهالي مدينة العلمين (صور)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - لافتة الشركة المتحدة عن الشاطئ المجاني في العلمين

أشاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتجهيز الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أحد الشواطئ في مدينة العلمين الجديدة لرواد المدينة بشكل مجاني لكل المواطنين والسياح.

ونشر الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، وعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ لافتة كبيرة موجودة بـ مدينة العلمين الجديدة مكتوب عليها "شاطئ عام والدخول مجاني، مساهمة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لأهالي مدينة العلمين الجديدة".

 

وعلى صعيدٍ آخر، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مفاجأة لمحبي الفن والثقافة والرياضة وذلك بإطلاقها قناة مخصصة لعرض فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

 

وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إطلاق "المتحدة لايف U LIVE" اليوم الأربعاء، وذلك بالتزامن مع بدء عدد من فاعليات الدورة الثانية لمهرجان "العالم علمين 2024".

وانطلقت القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة U LIVE وتستمر في العمل حتي نهاية المهرجان في نهاية شهر أغسطس المقبل.

وتقدم القناة تغطية حية على مدار الساعة للفاعليات الفنية والرياضية والثقافية المختلفة لمهرجان العلمين، بجانب البث المباشر من أماكن مختلفة من مدينة العلمين، لتسليط الضوء الأماكن السياحية المختلفة في المدينة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شكرا «المتحدة».. إشادات بتجهيز شاطئ بالمجان لـ أهالي مدينة العلمين (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا