400 هجمة على النظام الإلكتروني في اليونان دون أي تأثير

جدة - نرمين السيد - النظام الإلكتروني في اليونان

قال عبد الستار بركات، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من أثينا، إن موقع السجل العقاري في اليونان سجل 400 هجمة إلكترونية حتى الآن، ولم يتم التوصل إلى السبب حتى الآن، ولكن كل هذه الهجمات سجلت في تحقيق الاختراق، وأنظمة المعلومات الخاصة بالسجل العقاري سيطر عليها الفنيون في اليونان.

وأضاف "مرزوق"، في مداخلة مع الإعلامي رعد عبد المجيد مقدم "جولة المراسلين" عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "النظام الإلكتروني في اليونان لم يتأثر وحركة الملاحة طبيعية، ويمكن إرجاع هذا الأمر إلى أن اليونان لم تجر التحديثات على بعض مواقع الإنترنت؟، ولذلك لم تكن هناك خسائر كبيرة أو أشياء تعطل النظام الإلكتروني اليوناني".

وتابع مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من أثينا: "المطارات تعمل في اليونان بشكل عادي، ولكن اليونان تتأثر برحلات الطيران القادمة من الخارج سواء بريطانيا أو ألمانيا التي عانت من اختراقات في أجهزتها الإلكترونية".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 400 هجمة على النظام الإلكتروني في اليونان دون أي تأثير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :