وزارة التعليم السعودي تعلن عن إضافة إجازة مطولة جديدة في الفصل الدراسي الثاني .. وتكشف عن موعدها!

انت الان تتابع خبر وزارة التعليم السعودي تعلن عن إضافة إجازة مطولة جديدة في الفصل الدراسي الثاني .. وتكشف عن موعدها!والان مع التفاصيل
 

رياض - احمد صلاح - إن العام الدراسي 1444 في المملكة  العربية السعودية شهدت عدد من التغيرات عن السنوات السابقة أهمها كان إقالة وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل شيخ.

حيث ان وزارة التعليم السعودي اعتمدت التقويم الدراسي منذ بدء السنة، ولان اهتمام فئة كبيرة من الطلاب وأولياء أمورهم بمعرفة موعد الإجازات المقررة في الفصل الثاني والذي بدأ فعلياً منذ أيام.

كما سنتعرف في فقرات سطورنا على موعد ثاني إجازة مطولة بالفصل الدراسي الثاني للطلاب والمعلمين، تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

آلية عمل العام الدراسي الجديد 1444

اعتمدت وزارة التعليم السعودي كعادتها كل عام، التقويم الدراسي الخاص بعام 1444، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار التي تفيد بإلغاء الفصل الدراسي الثالث، ليسير العام الدراسي على النحو التالي:

تقويم الفصل الدراسي الثاني لعام 1444

كما أعلنت الوزارة أيضاً عن آلية عمل الفصل الدراسي الثاني لتكون كما يلي:

موعد ثاني إجازة مطولة بالفصل الدراسي الثاني للطلاب والمعلمين

حصل الطلاب بعد انتهاء دوام الخميس الماضي على أول إجازة مطولة بدأت من يوم الجمعة وتستمر ليوم الأحد ليعود الطلاب للدوام الدراسي يوم الاثنين الموافق 19 ديسمبر 2022، أما عن موعد ثاني إجازة مطولة خلال الفصل الدراسي الثاني، فسوف يحصل الطلاب على إجازة مطولة لمدة يومين، الأحد والاثنين 22- 23 جماد ثان 1444، والموافق ميلادياً  15- 16 يناير 2023.

أخبار متعلقة :