عمر السومة يصرح بتصريح لاذع بعد هزيمة الهلال في السوبر السعودي

انت الأن تتابع خبر عمر السومة يصرح بتصريح لاذع بعد هزيمة الهلال في السوبر السعودي والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - علّق المهاجم السوري عمر السومة، نجم العربي القطري الحالي والأهلي السابق، بطريقة داعمة على الهزيمة التي مني بها في مباراته ضد الهلال في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي. وقعت المنافسة في لقاء حماسي انتهى بفوز الهلال بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي، حيث سجل روبرتو فيرمينيو للأهلي وأدرك ألكسندر ميتروفيتش التعادل للهلال.

في تصريحات نُشرت عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، أعرب السومة عن تعاطفه مع الأهلي قائلاً: "هاردلك للنادي الأهلي وجماهيره الكبيرة.. قدمتم مستوى كبير"، وأضاف مشيرا إلى الحظ الذي لم يحالف الأهلي: "كنتم الأفضل ولكن الحظ لم يحالفكم.. كل التوفيق في قادم المشوار". تأتي هذه التعليقات لتعكس وفاء السومة ودعمه المتواصل لناديه السابق.

من جهة أخرى، تأهل الهلال للمباراة النهائية وينتظر الفائز من لقاء النصر والتعاون، المقرر إقامته في وقت لاحق اليوم. النهائي سيقام يوم السبت المقبل، ويشار إلى ازدياد التوقعات الجمهورية تجاه الأهلي لتقديم مستوى مماثل أو أفضل في الموسم القادم.

تبرز تعليقات السومة ليس فقط دعمه للأهلي، بل وأيضاً روحه الرياضية العالية وانتماؤه العميق لناديه السابق، معبرًا عن أمله في تحقيق نادي الأهلي لنجاحات أكبر في المستقبل.

أخبار متعلقة :