الارشيف / الرياضة

حسام حسن: الفوز يأتي من الروح الموجودة داخل غرفة الملابس.. وجاهزون للنهائي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حسام حسن: الفوز يأتي من الروح الموجودة داخل غرفة الملابس.. وجاهزون للنهائي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أنه سعيد بالفوز الذي تحقق أمام نيوزيلندا وإسعاد الجماهير التي كانت حاضرة في حفل افتتاح استاد مصر بالعاصمة الإدارية وافتتاح بطولة كأس مصر، وأنه بشكر الدولة المصرية على هذا الصرح والاستاد الذي يشرف الكرة المصرية.

أضاف حسام حسن أنه  تمسك بالمشاركة في البطولة الحالية على الرغم من توليه المهمة قبلها بفترة قصيرة و الهدف كان الاستعداد لمباريات شهر يونيو أمام بوركينا فاسو وغينيا في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، وأيضا الانسجام وتعود اللاعبين على طرق اللعب، مؤكدا أن مباراة نيوزيلندا كانت تجربة قوية وكما قلت خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة أن فريق نيوزيلندا فريق قوي ومنظم ويلعب كرة أوروبية ويمتلك لاعبيه قدرات بدنية عالية، ولكن لاعبو المنتخب كانوا رجال وظهروا بمستوى جيد ونجحنا في تحقيق الفوز، على الرغم من الفترة القصيرة لي مع اللاعبين في أول معسكر لي والقادم سيكون افضل.

حسام حسن: الفوز يأتي من الروح الموجودة داخل غرفة الملابس.. وجاهزون للنهائي

وجه المدير الفني للمنتخب  الشكر  لجميع اللاعبين علي روحهم خلال اللقاء بداية من الاحتياطيين أو من كانوا خارج القائمة والالتزام من اللاعبين الكبار المتواجدين علي الدكة وهذه هي الروح المطلوبة وأن الفوز يأتي من غرفة الملابس والروح الموجودة بها.

اضاف حسام حسن أن مباراة النهائي ستكون قوية وصعبة وينتظر الفايز من منتخبي تونس وكرواتيا وبدأ التجهيز من الان للمباراة النهائية ويلعب دائما للفوز وتحقيق نتائج ايجابية.
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا