الارشيف / الرياضة

الاتحاد البرازيلي يعلق على تواجد نجوم السيليساو خلف القضبان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الاتحاد البرازيلي يعلق على تواجد نجوم السيليساو خلف القضبان في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أصدر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بيانًا رسميًا يعلق فيه على الوضع القانوني لاثنين من نجوم المنتخب السابق، داني ألفيس وروبينيو.

الاتحاد البرازيلي يعلق على قضيتي روبينيو وداني ألفيس

تم القبض على النجم روبينيو، الذي لعب لريال مدريد ومنتخب البرازيل، في وقت متأخر من مساء الخميس بعد صدور حكم بحبسه لمدة 9 سنوات بتهمة الاغتصاب ضد فتاة إيطالية، بعد يوم واحد من إصدار الحكم.

أما داني ألفيس، لاعب برشلونة ومنتخب البرازيل السابق، فقد حكم عليه بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف بعد إدانته بتهمة الاغتصاب في إحدى الحانات بمدينة برشلونة.

أكد الاتحاد البرازيلي أن القميص الذي يرتديه اللاعبون البرازيليون يمثل أكثر من مجرد ملابس، وأن كرة القدم تمتد أبعد من مجرد نشاط رياضي في البرازيل.

وأشار البيان إلى أنه من المخزي أن يعتقد الرياضيون أن نجاحهم في الميدان يحميهم من العواقب عند ارتكاب مثل هذه الجرائم.

وأكد الاتحاد تضامنه مع الضحايا واستنكاره لهذه الجرائم، معربًا عن استيائه من أي تمييز يطال الرياضيين البرازيليين بسبب جنسيتهم، وذكر حالة اللاعب فينيسيوس جونيور كمثال على ذلك.

من جانبه، أعرب دوريفال جونيور، مدرب منتخب البرازيل، عن حزنه للوضع الحالي، معبرًا عن تضامنه مع الضحايا ومطالبًا بتطبيق العدالة في حالة ثبوت الجريمة، ورغم علاقته السابقة بروبينيو، إلا أنه أكد على أهمية محاسبته في حالة ثبوت إدانته.

Advertisements

قد تقرأ أيضا