الارشيف / الرياضة

مصر وكرواتيا.. صدام يتجدد بعد 25 عامًا بذكريات حسام حسن

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مصر وكرواتيا.. صدام يتجدد بعد 25 عامًا بذكريات حسام حسن في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - مواجهة قوية تنتظر منتخب مصر أمام كرواتيا في حضور لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

وتأهل منتخب مصر، في الظهور الأول للمدرب حسام حسن، إلى نهائي كأس العاصمة بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف نظيف، جاء بتوقيع مصطفى محمد من علامة الجزاء.

وأصبح منتخب كرواتيا، ثاني طرف في نهائي كأس العاصمة بعدما تفوق على تونس بركلات الترجيح 5-4 عقب انتهاء المباراة بينهما بالتعادل السلبي دون أهداف، على استاد القاهرة الدولي، مساء السبت.

ويتأهب منتخب مصر، لخوض المباراة المقبلة أمام كرواتيا والتي تمثل اختبارًا حقيقيًا لكتيبة المدرب الوطني حسام حسن الذي قاد "الفراعنة" مؤخرًا خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

مصر وكرواتيا وجهًا لوجه للمرة الثانية في حضور حسام حسن

لعب منتخب مصر أمام كرواتيا مرة واحدة وديًا بتاريخ 13 يونيو 1999 وحينها انتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي 2-2، وسجل حسام حسن وقتها هدفي المنتخب في حين أحرز إيجور سفيتانوفيتش ودافور فوجرينتس ثنائية "الكروات".

ويتطلع حسام حسن، في مواجهته الثانية أمام كرواتيا ولكن هذه المرة كمدرب، أن يقود الفراعنة للفوز وتحقيق لقب كأس العاصمة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور بالإضافة إلى الحماس الكبير لدى اللاعبين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا