الارشيف / الرياضة

غموض موقف زيزو من المشاركة في مباراة الزمالك وفيوتشر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر غموض موقف زيزو من المشاركة في مباراة الزمالك وفيوتشر في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - لا يزال موقف أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك من المشاركة في مباراة الزمالك القادمة أمام فيوتشر غامضًا بعدما غاب اللاعب عن المشاركة في ودية الزمالك الأخيرة أمام زد.  

وفضل جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عدم المغامرة بإشراك زيزو ولو في جزء بسيط من ودية زد، مفضلًا أن يستكمل اللاعب تدريباته التأهيلية بشكل طبيعي.

وحصل لاعبو الزمالك على راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام قبل أن يستأنف الفريق مرانه استعدادًا لمباراة فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية والمقرر لها الأحد المقبل.

ووفقًا للمعلومات الواردة من القلعة البيضاء، فإن الجهاز الطبي في الزمالك حذر من سرعة الدفع بـ زيزو في المباريات الرسمية قبل اكتمال شفائه من جزع أربطة الأنكل الذي أبعده عن المستطيل الأخضر.

ومن المنتظر أن يجري زيزو اختبارًا طبيًا أخيرًا بعد عودة الفريق إلى التدريبات الجماعية للتأكد من سلامته، وإن كانت النية تتجه لدى الجهاز الفني لعدم الاعتماد على اللاعب بشكل أساسي في مباراة فيوتشر والإبقاء عليه على دكة البدلاء في حالة جاهزيته كورقة رابحة خاصة أن زيزو غاب عن المباريات الرسمية فترة طويلة ومن الضرورى استعادة جاهزيته الفنية كاملة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا