معتز البطاوي يُفجر مفاجأة ويعترف بإنتمائه للنادي الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر معتز البطاوي يُفجر مفاجأة ويعترف بإنتمائه للنادي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعترف معتز البطاوي، مدير الكرة بنادي سيراميكا كيلوباترا، بإنتمائه للنادي الأهلي، وأكد أن ما حدث خلال اعتراضهم على ركله جزاء وسام أبو علي بعدما تدخل عليه في كرة مشتركة سعد سمير لاعب الفريق، مجرد نرفزة ملعب.

 

وشن البطاوي هجوما على محمد معروف حكم المباراة أثناء أصداره قرار بإحتساب ركله جزاء للأهلي في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين أمس الأثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وشن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، الهجوم على محمد معروف حكم مباراة الفريق ضد النادي الاهلي، وجاء ذلك الهجوم بسبب قرار الحكم بتسجيل ضربة الجزاء التي احتسبها لوسام أبو علي، بعد تدخل سعد سمير مع زميله في كرة مشتركة.

وقال معتز البطاوي خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس، أنه اهلاوي وينتمي للنادي الأهلي، ووجه التحية للجهاز الفني واللاعبين وكل ما ينتمي للأحمر، ولكن أكد أن خلال تواجده داخل سيراميكا كليوباترا الانتماء ليس له أي علاقه بإنه يدافع عن حقه وحق ناديه بإن ركله الجزاء الخاصة بسعد سمير ووسام أبو علي، بعد كرة مشتركة غير صحيحة.

كما أنه أشاد بحكم الساحة محمد معروف، لما يقدمه من إنجازات خلال مسيرته، وأكد أن ما بدر منه أثناء اعتراضه على ركله الجزاء ألا وهي نرفزة ملعب ليس أكثر.

وجاء قرار حكم مباراة النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بإحتساب ضربة الجزاء لوسام أبو علي سجلها أمام عاشور في شباك الحارس محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا.

واعترض الجهاز الفني الخاص بفريق سيراميكا كليوباترا، على قرار الحكم بعدما أعلن احتساب ضربة جزاء للأهلي جعل الجهاز الفني يطالب اللاعبين بالانسحاب بعد قرار محمد معروف، وتحدثوا ‏"الڤار قال مفيش حاجة"، وذلك جاء قبل الاستقرار على العودة للملعب.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا يإحراز رباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاثنين، وذلك ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

أخبار متعلقة :