مانشستر سيتي يقسو على تشيلسي برباعية وديًا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مانشستر سيتي يقسو على تشيلسي برباعية وديًا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي من تحقيق فوز كبير أمام نظيره تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين صباح اليوم الأحد.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الودية

سجل إرلينج هالاند أول أهداف اللقاء لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها هالاند الذي نفذها بتسديدة أرضية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 5، بعد تمريرة بالخطأ من لاعب تشيلسي، استغلها هالاند بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز أوسكار بوب التقدم بالهدف الثالث لصالح السيتي في الدقيقة 55، بعد تمريرة من جيمس ميكاتي إلى زميله بوب الذي راوغ المدافع بقدمه اليسرى ثم سدد تسديدة أرضية رائعة بنفس القدم من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز إرلينج هالاند الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 56، بعد تمريرة من جيمس ميكاتي إلى هالاند الذي استقبلها بقدمه اليمنى ثم سدد تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس روبيرت سانشيز.

وقلص رحيم سترلينج الفارق لصالح تشيلسي في الدقيقة 59، بعد عرضية من جهة يمين منطقة الجزاء من مادويكي إلى سترلينج الذي استقبلها بتسديدة يسارية رائعة، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

واستطاع نوني مادويكي أن يحرز الهدف الثاني لصالح البلوز في الدقيقة 89، بعد تمريرة بينية رائعة من روميو لافيا إلى مادويكي الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد تسديدة أرضية، سكنت الشباك على يمين الحارس ستيفان أورتيجا.

أخبار متعلقة :