أبرزهم من ناد إنجليزي.. العروض تنهال على إبراهيم عادل عقب تألقه مع منتخب مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أبرزهم من ناد إنجليزي.. العروض تنهال على إبراهيم عادل عقب تألقه مع منتخب مصر في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - انهالت العروض الأوروبية على النجم المصري الدولي إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ومنتخب مصر الأولمبي، وذلك بعدما تألق بشكل لافت للنظر في الفترة الحالية، مع الفراعنة وتحديدا في بطولة أولمبياد باريس، المقامة في الوقت الحالي.

صراع فرنسي إنجليزي على ضم إبراهيم عادل

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" إبراهيم عادل تلقى اهتمام من العديد من الأندية الفرنسية، كما كان يتواجد في مباراة منتخب مصر وباراجواي، أحد كشافي نادي أولمبيك مارسيليا، ونانت، من أجل مشاهدة اللاعب ".

وأوضح:" يوجد كذلك أحد الأندية الإنجليزية، ترغب في ضم إبراهيم عادل بعدما تألق بشكل كبير مع المنتخب الأولمبي، في أولمبياد باريس ".

كما أشار كريم رمزي:" هذه العروض الأوروبية، لم ترتقي بعد لعروض رسمية، حيث لازالت إدارة نادي بيراميدز لم تتلقى أي عروض لضم اللاعب".

واختتم:" نادي بيراميدز ينظر كذلك إلى مصلحته، ويرغب في حال الموافقة على رحيل إبراهيم عادل، أن يحصل على مقابل مادي جيد، ولكن أتمنى أن يوافق النادي على رحيل اللاعب لأنه يمتلك مواصفات عالمية، مثل السرعة والمهارة، وقدرته على التسجيل".
 

أخبار متعلقة :