قبل مواجهة الهلال.. كاسترو: سنبحث عن الفوز في 90 دقيقة قبل ركلات الترجيح

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر قبل مواجهة الهلال.. كاسترو: سنبحث عن الفوز في 90 دقيقة قبل ركلات الترجيح في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر أن فريقه سيسعى لحسم مباراته أمام الهلال في نهائي كأس الدرعي للسوبر السعودي قبل الدخول إلى ركلات الترجيح وذلك خلال وقتها الأصلي.

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره النصر مساء غدٍ السبت في أبها في نهائي كأس السوبر السعودي من أجل تحديد بطل النسخة الحالية في الموسم الجديد.

تصريحات كاسترو قبل قمة النصر والهلال

وعن غياب مارسيلو بروزوفيتش بسبب الطرد، قال كاسترو أثناء المؤتمر الصحفي قبل مباراة الهلال: "جهزنا 11 لاعبًا للمباراة، هناك توازن عندما يتقابل الهلال والنصر ولكن النهائي يُلعب في 90 دقيقة وكل الماضي والمستقبل لا يحتسب والتركيز يكون على المباراة فقط".

وأضاف: "الحكم مطلوب منه أن يحاول تهدئة الأمور في بعض الأوقات، أنا دائمًا أطلب من اللاعبين التركيز والهدوء والسيطرة على الأعصاب".

واختتم مدرب النصر تصريحاته قائلًا: "الهلال يمتلك 24 ساعة استشفاء أكثر من فريقنا وسنلعب تحت تلك الظروف، وعملنا على الاستشفاء وسنعمل آخر تمرين قبل النهائي وسنبحث عن الفوز في 90 دقيقة قبل ركلات الترجيح".

أخبار متعلقة :