آخر تطورات صفقة محمد علي بن رمضان إلى الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر آخر تطورات صفقة محمد علي بن رمضان إلى في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن صفقة انتقال التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فرنكفاروسي المجري، لم تفشل كما يردد البعض.

آخر تطورات صفقة محمد علي بن رمضان إلى الأهلي

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: لم يحدث أي تواصل بين الأهلي والنادي المجري على مدار الـ48 ساعة الأخيرة، وآخر عروض القلعة الحمراء مليون و500 ألف دولار، ولكن فرنكفاروسي طلب الحصول على مبلغ 3 ملايين دولار".

وأضاف أمير هشام: "بن رمضان يرغب بكل قوة للانضمام إلى الأهلي واللاعب يتمسك بهذا الأمر، ويتواصل بشكل مستمر مع إدارة النادي".

واستطرد: "الأهلي يملك كل من رضا سليم وعطية اللاعب بالإضافة إلى مدافع أجنبي سيتم التعاقد معه وعلي معلول الذي سيتم رفعه من القائمة حتى يناير، فضلًا عن بيرسي تاو الذي يرفض الرحيل حتى الآن، وبالتالي هناك مقعد أجنبي واحد".

وقال: "كولر طلب مهاجم أجنبي ولاعب وسط أجنبي أيضًا بجانب عمر الساعي كلاعب محلي، وبالتالي النادي يعيد ترتيب أولوياته وهناك حلين الأول هو أن يرحل تاو عن الفريق، والحل الثاني هو أن يتواجد مهاجم يحمل الجنسية الفلسطينية بشرط موافقة المدير الفني".

واختتم: "أبرز الأسماء الفلسطنيين يوسف ساليتش وعمر فرج، ويأتي بعدهم عدي الدباغ، والأهلي يعتمد على رغبة بن رمضان لتقليل قيمة الصفقة المادية مع ناديه المجري، ولكن الأهلي في كل الأحوال يرغب في ضم اللاعب بالموسم الجديد".

أخبار متعلقة :