رئيس الدولة يمنح الرئيس الإندونيسي «وسام زايد» والوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمار «وسام الاتحاد»

نشكركم على متابعتكم خبر رئيس الدولة يمنح الرئيس الإندونيسي «وسام زايد» والوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمار «وسام الاتحاد» على موقع دوت الخليج والان مع التفاصيل الكاملة

بسام محمد - أبوظبي في الخميس 18 يوليو 2024 09:55 صباحاً - متابعة: نازك عيسى

 

اليوم، منح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة في دولة الإمارات العربية المتحدة، “وسام زايد” لفخامة الرئيس جوكو ويدودو، رئيس جمهورية إندونيسيا، تقديراً لجهوده الرائدة في تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين وللازدهار المستمر للتعاون المشترك على جميع الأصعدة خلال السنوات السابقة.

أُقيمت مراسم تقليد الوسام، الذي يُعد أعلى وسام تمنحه دولة الإمارات لرؤساء الدول وملوكها وقادتها، في قصر الوطن في أبوظبي، ضمن زيارة فخامة الرئيس الإندونيسي إلى دولة الإمارات.

في تعليقه على هذه المناسبة الخاصة، أكد صاحب السمو رئيس الدولة أن منح “وسام زايد” لفخامة الرئيس جوكو ويدودو يعكس تقديره الشخصي للجهود المتميزة التي بذلها لرفع مستوى العلاقات الإماراتية-الإندونيسية إلى آفاق جديدة. وأعرب سموه عن أطيب التمنيات لفخامة الرئيس ولشعب إندونيسيا بمزيد من التقدم والنماء في المستقبل.

من جانبه، أعرب فخامة الرئيس جوكو ويدودو عن فخره بتلقي “وسام زايد”، مشيراً إلى أن هذا التكريم يؤكد على تميز العلاقات الثنائية بين إندونيسيا والإمارات، ويُذكّر بالقيم الإنسانية الخالدة التي يمثلها اسم المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

بالإضافة إلى ذلك، منح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، “وسام الاتحاد” لمعالي لوهوت بنسار باندجيتان، الوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمار في جمهورية إندونيسيا، تقديراً لجهوده المستمرة في تعزيز العلاقات الإستراتيجية بين البلدين.

وأعرب معالي لوهوت بنسار باندجيتان عن شكره العميق لصاحب السمو على هذه اللفتة الكريمة، متمنياً للعلاقات الإماراتية-الإندونيسية المزيد من التطور والازدهار في السنوات القادمة.



            

أخبار متعلقة :