الارشيف / أخبار عالمية

مراسل القاهرة الإخبارية: الغارات الإسرائيلية لم تتوقف عن قصف المنازل في رفح

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - قصف رفح الفلسطينية

قال بشير جبر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، من خان يونس، إن فلسطينيا ارتقى شهيدا في مخيم النصيرات بالمحافظة الوسطى، إذ قصفت المدفعية الإسرائيلية محيط محطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة والمتوقفة عن العمل منذ بداية العدوان، فأستشهد هذا المواطن على الفور.

وأضاف "جبر"، في مداخلة مع الإعلامية منى صالح، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "المناطق الشمالية للمحافظة الوسطى مازالت تشهد قصفا عنيفا من الآليات العسكرية الإسرائيلي، والمنطقة الجنوبية لقطاع غزة، وتحديدا مدينة رفح الفلسطينية شهدت حالة واسعة من القصف الإسرائيلي المتعمد باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم بهدف إعاثة الفساد والدمار في تلك المدينة".

وتابع: "الغارات الإسرائيلية لم تتوقف عن قصف منازل المواطنين وممتلكاتهم إضافة إلى اتباع الاحتلال سياسة تفخيخ وتفجير المنازل السكنية في تلك المنطقة ما أدى إلى مسح العديد من الأحياء السكنية من مدينة رفح أسوة بباقي محافظات غزة التي دمرتها قوات الاحتلال الإسرائيلي".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مراسل القاهرة الإخبارية: الغارات الإسرائيلية لم تتوقف عن قصف المنازل في رفح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا