الارشيف / أخبار عالمية

إعلام إسرائيلي: أحد قادة الاحتجاجات يدعو إلى إضراب عام حتى حل الكنيست

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الكنيست الإسرائيلي

أفاد الإعلام الإسرائيلي، بأن أحد قادة الاحتجاجات دعا إلى إضراب عام اعتبارا من 7 يوليو حتى حل الكنيست، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

وفي سياق متصل، أوضح المركز الفلسطيني للدراسات، أن هناك نحو 39 أسبوع مروا على مظاهرات مستدامة بشوارع دولة الاحتلال، نتيجة ما تقوم به الحكومة الإسرائيلية من ضرب للبنى التحتية وقتل للجنود بسبب الحرب، مشيرا أن هذه المظاهرات هي التي ستساعد في إسقاط نتنياهو.

وأوكد أن هناك صراع إسرائيلي داخلي على المستوى السياسي والأمني، يأتي في إطار الصراع على من يتحمل مسؤولية أحداث 7 أكتوبر، ونتنياهو وحكومته يرهبوا أن يتحمل المستوى العسكري هذه المسؤولية، ولكن جميع العسكريين خرجوا بمؤتمر صحفي أنهم يتحملون المسؤولية وجاهزين للتحقيقات، أما عن نتنياهو فهو الذي يهرب من مسؤوليته كرئيس وزراء ويتجه نحو الإبادة الجماعية رغبة في إطالة أمد الحرب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعلام إسرائيلي: أحد قادة الاحتجاجات يدعو إلى إضراب عام حتى حل الكنيست على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا