أخبار عالمية

رئيس الأركان الإسرائيلي: نسعى لقتل عدد كبير من قادة حماس

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - هرتسي هاليفي ـ رئيس الأركان الإسرائيلي

قال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، إننا "نمارس ضغطا عسكريا بأشكال مختلفة لإعادة المحتجزين بقطاع غزة".

وأضاف في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أننا نسعى لتدمير أكبر قدر ممكن من البنى التحتية في قطاع غزة وقتل عدد كبير من قادة حماس.

وقبل قليل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا العـدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38295 شـهيدا و88241 مصابا منذ 7 أكتوبر. 

وقالت الصحة الفلسطينية، إن الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 52 شـهيدا و208 مصابين خلال الساعات الـ24 الماضية.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الأركان الإسرائيلي: نسعى لقتل عدد كبير من قادة حماس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا