أخبار عالمية

عاجل.. مظاهرات في تل أبيب للإطاحة بنتنياهو وإبرام صفقة المحتجزين

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - مظاهرات ضد نتنياهو

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" نقلًا عن وسائل إعلام إسرائيلية، بأن عائلات المحتجزين الإسرائيليين تتظاهر في تل أبيب وتطالب بإبرام صفقة لتبادل المحتجزين والإطاحة برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو؛ وذلك وفق نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

وانطلقت مُسيرة إسرائيلية من تل أبيب نحو القدس المحتلة تطالب بإبرام صفقة لتبادل الأسرى.

ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، اعتقلت شرطة الاحتلال متظاهرين خلال المظاهرات وأن جميع الطرق القريبة من الاحتجاجات فتحت أمام حركة المرور حوالي منتصف الليل.

وجرى اعتقال بعض الأشخاص بعد اندلاع مناوشات بين الشرطة والمتظاهرين أثناء محالوتهم السير نحو طريق "أيالون السريع" وقيامهم بإطلاق ألعاب نارية أثناء سيرهم.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. مظاهرات في تل أبيب للإطاحة بنتنياهو وإبرام صفقة المحتجزين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا