أخبار عالمية

تقرير: زعيم الديمقراطيين بـ «الشيوخ الأمريكي» لا يؤيد ترشح بايدن للرئاسة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - تشاك شومر والرئيس الأمريكي جو بايدن

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، نقلا عن إعلام أجنبي، بأن زعيم الأغلبية الديمقراطية في مجلس الشيوخ الأمريكي، تشاك شومر، قال إنه انفتاحه على ألا يكون جو بايدن مرشحا للرئاسة في الانتخابات المقبلة.

ووفقًا لموقع "أكسيوس"، أشار شومر بشكل خاص إلى المانحين إلى أنه منفتح على تذكرة رئاسية ديمقراطية لا يقودها الرئيس بايدن، الأمر الذي يخالف ما يظهره حيث أصر من قبل على أنه "مع جو"، إلا أن له رأيًا مختلفًا في السر.

وعلى مدى الأيام الـ 12 الماضية، كان زعيم الأغلبية يستمع إلى أفكار ومقترحات المانحين حول أفضل طريقة للمضي قدمًا للحزب، وفقًا لثلاثة أشخاص مطلعين على الأمر.

وذكر "أكسيوس" أن شومر هو واحد من العديد من الديمقراطيين، بما في ذلك الرئيس السابق أوباما ورئيسة مجلس النواب السابقة نانسي بيلوسي، الذين يتمتعون بالمكانة السياسية والشخصية لإقناع بايدن بالتنحي، ومع ذلك، لا يزال بإمكانه التمسك بموقفه.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تقرير: زعيم الديمقراطيين بـ «الشيوخ الأمريكي» لا يؤيد ترشح بايدن للرئاسة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا