أخبار عالمية

إعلام روسي: تدمير 5 طائرات مسيرة خلال الليل

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - انفجار طائرة مسيرة

أفاد الإعلام الروسي، بتدمير 5 طائرات مسيرة خلال الليل فوق مقاطعات بريانسك وتامبوف وتولا وموسكو، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

وكان رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، قد صرح بإنه يمكن لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" البريطانية لضرب أهداف عسكرية داخل روسيا، مؤكداً مواصلة سياسة الحكومة السابقة بشأن استخدام أسلحتها بعيدة المدى في الحرب الأوكرانية.

وأضاف ستارمر في تصريحات صحفية، أن "الأمر متروك لأوكرانيا في كيفية استخدام صواريخ ستورم شادو، التي تبرعت بها بريطانيا".

من جانبها، علقت الرئاسة الروسية "الكرملين" على تصريح رئيس الوزراء البريطاني، بشأن حق أوكرانيا في استهداف الأراضي الروسية بصواريخ "ستورم شادو"، قائلا إنها "خطوة غير مسؤولة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعلام روسي: تدمير 5 طائرات مسيرة خلال الليل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا