أخبار اليمن : برنامج أممي: مخزون الغذاء في قطاع غزة يكفي لأيام فقط

دوت الخليج -
برنامج أممي: مخزون الغذاء في قطاع غزة يكفي لأيام فقط
حذر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة اليوم من أن مخزون الغذاء في قطاع غزة المحاصر يكفي لعدة أيام فقط جراء العدوان الصهيوني المتواصل عليه لليوم الحادي عشر ومنعه إدخال المساعدات.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" عن المتحدثة باسم برنامج الأغذية العالمي في الشرق الأوسط عبير عطيفة اليوم قولها: إن المخزون الغذائي في القطاع يكفي لبضعة أيام، ربما لأربعة أيام أو خمسة فقط.

وأكدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في وقت سابق اليوم أن الوضع في قطاع غزة كارثي، ولا بد من تدخل دولي عاجل لوقف عدوان الاحتلال والسماح بإدخال المساعدات إلى القطاع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : برنامج أممي: مخزون الغذاء في قطاع غزة يكفي لأيام فقط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :