أخبار اليمن : منتخب اليمن يكتفي بالتعادل مع سريلانكا ويؤكد تأهله

دوت الخليج -
منتخب اليمن يكتفي بالتعادل مع سريلانكا ويؤكد تأهله
بلغ المنتخب اليمني الأول المرحلة الثانية للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وآسيا، رغم تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام سريلانكا.

وكان المنتخب الوطني بقيادة المدرب التشيكي سكوب، قد فاز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف نظيفية، قبل أن يتعادل اليوم إيابا أمام سيرلانكا صاحبة الأرض والجمهور.

وأحرز هدف الأحمر الكبير النجم عبدالواسع المطري من تسديدة قوية في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، فيما عادلت سريلانكا النتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليضمن أقيال اليمن التواجد في المرحلة الثانية التي من المقرر أن تنطلق الشهر المقبل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : منتخب اليمن يكتفي بالتعادل مع سريلانكا ويؤكد تأهله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :