أخبار اليمن : هجوم يمني جديد مناصر لغزة (تفاصيل)

دوت الخليج -
هجوم يمني جديد مناصر لغزة (تفاصيل)
نفذت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية اليوم عملية عسكرية نوعية ضد سفينتين لهما ارتباط بالكيان الصهيوني الغاصب.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان، أن القوات البحرية نفذت عملية عسكرية نوعية ضد سفينتين لهما ارتباط بالكيان الصهيوني الأولى سفينة "سوان اتلانتك" محملة بالنفط والأخرى سفينة "إم إس سي كلارا" تحمل حاويات، تم استهدافهما بطائرتين بحريتين.

وأشار إلى أن عملية استهداف السفينتين يأتي انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض في هذه الأثناء للقتل والتدمير والحصار في قطاع غزة واستجابة لنداءات الأحرار من أبناء الشعب اليمني والأمة.

وأفاد بأن العملية العسكرية ضد السفينتين، جاءت بعد رفض طاقميهما الاستجابة لنداءات القوات البحرية اليمنية، مؤكداً أن القوات المسلحة اليمنية تجدد طمأنتها لكافة السفن المتجهة إلى كافة الموانئ حول العالم عدا الموانئ الإسرائيلية بأنه لن يصيبها أي ضرر وأن عليها الإبقاء على جهاز التعارف مفتوحاً.

وجدد العميد سريع التأكيد على أن القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في استهداف أي سفينة تخالف ما ورد في بياناتها السابقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : هجوم يمني جديد مناصر لغزة (تفاصيل) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :