أخبار اليمن : حكم قضائي بتطليق امرأة من رجل لا يستحم

دوت الخليج -
حكم قضائي بتطليق امرأة من رجل لا يستحم
رفعت سيدة تركية دعوى قضائية بحق زوجها، طلبت من خلالها الطلاق منه بعد اتهامها له بـ”افتقاره لمعايير النظافة الشخصية”.

وكشفت السيدة في دعواها القضائية بمحكمة الأسرة في أنقرة، أن زوجها يواظب على ارتداء نفس الملابس لـ5 أيام متتالية كحد أدنى، وتفوح منه رائحة العرق بشكل دائم، فهو نادرا ما يستحم بحسب ادعائها.

واستمعت المحكمة، بحسب وسائل إعلام محلية، لشهود عيان أكدوا ادعاء السيدة، من بينهم زملاء الزوج في محل عمله، مؤكدين سوء نظافته الشخصية.

وقبلت المحكمة طلب السيدة وحكمت بطلاقها، مع تغريم الزوج 500 ألف ليرة تركية (ما يعادل 16500 دولار أمريكي) كتعويض للزوجة على تحملها لمثل هذه الظروف.

بعد صدور الحكم، شددت محامية الزوجة، سينم يلماز، على ضرورة تحمل طرفي الأسرة مسؤوليات الحياة بينهما، وحال ضيق أحدهما بالآخر، فمن حق المتضرر طلب الطلاق.
(وكالات)

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : حكم قضائي بتطليق امرأة من رجل لا يستحم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :