أخبار اليمن : مقتل وجرح أسرى بقصف إسرائيلي على غزة

دوت الخليج -
مقتل وجرح أسرى بقصف إسرائيلي على غزة
أعلنت كتائب القسام، اليوم الأحد، مقتل أسيرين إسرائيليين في قطاع غزة وإصابة 8 آخرين بجراح خطيرة، في قصف إسرائيلي على القطاع خلال الـ96 ساعة الأخيرة.

وقالت القسام في بيان لها، إنّ أوضاع الأسرى تزداد خطورة في ظل عدم التمكن من تقديم العلاج الملائم لهم، محملة إسرائيل المسؤولية الكاملة عن حياة المصابين بسبب تواصل القصف والعدوان على غزة.

وفي 15 يناير الماضي، أعلنت كتائب القسام مقتل اثنين من الأسرى الإسرائيليين، وهما يوسي شرعبي وإيتاي سفيرسكي، وفي منتصف ديسمبر الماضي "اعترف الاحتلال بقتله ثلاثة جنود إسرائيليين أسرى في غزّة، عن طريق الخطأ".

وفي 8 ديسمبر أعلنت القسام فشل عملية قام بها الجيش الإسرائيلي لتحرير جندي يدعى ساعر باروخ، نتج عنها مقتله، في حين اعترف جيش الاحتلال بالحادثة.

وتقدر تل أبيب وجود نحو 136 أسيرا إسرائيليا في غزة، في حين تحتجز في سجونها ما لا يقل عن 8800 فلسطيني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مقتل وجرح أسرى بقصف إسرائيلي على غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :