أخبار اليمن : توجيهات رئاسية بتوزيع إسطوانات الغاز مجاناً

دوت الخليج -
توجيهات رئاسية بتوزيع إسطوانات الغاز مجاناً
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم نائب وزير النفط والمعادن - القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي.

جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في الشركة والجهود المبذولة لتعزيز الاستقرار التمويني لمادة الغاز المنزلي في العاصمة صنعاء والمحافظات.

وحسبما أوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد وجه الرئيس المشاط، الشركة بتوزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء مجانا بالتنسيق مع مؤسسة رعاية أسر الشهداء وكذلك للأسر الفقيرة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : توجيهات رئاسية بتوزيع إسطوانات الغاز مجاناً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :