أخبار اليمن : أمين عام المؤتمر يطمئن على صحة رئيس فرع همدان

دوت الخليج -
أمين عام المؤتمر يطمئن على صحة رئيس فرع همدان
زار الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي أحمد علي محسن، رئيس فرع المؤتمر في مديرية همدان بمحافظة صنعاء- عضو اللجنة الدائمة الرئيسية منصور محمد سليمان، للاطمئنان على صحته، حيث يخضع للعلاج في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة، نقل الأمين العام لسليمان تحيات الأخ صادق أمين ابو راس - رئيس المؤتمر الشعبي العام وقيادات المؤتمر، وتمنياتهم له بالشفاء العاجل.

وعبر رئيس فرع المؤتمر في مديرية همدان عن شكره لرئيس المؤتمر والأمين العام على اهتمامهما بحالته الصحية وحرصهما على الاطمئنان عليه، مؤكداً أن ذلك ليس غريباً على قيادة المؤتمر،

رافق الأمين العام في الزيارة عضو اللجنة الدائمة الرئيسية ناجي محيي الدين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : أمين عام المؤتمر يطمئن على صحة رئيس فرع همدان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :