أخبار اليمن : دعوة لإسكات الأسلحة في غزة بمناسبة رمضان

دوت الخليج -
دعوة لإسكات الأسلحة في غزة بمناسبة رمضان
دعت الأمم المتحدة، اليوم الاثنين، إلى "إسكات الأسلحة" في قطاع غزة والإفراج عن المحتجزين لدى المقاومة الفلسطينية بمناسبة شهر رمضان.

وبحسب وكالة (فلسطين اليوم)، قال الأمين العام للمنظمة الدولية أنطونيو غوتيريش لصحافيين، إنّ "اليوم يصادف بداية شهر رمضان المبارك، وهو الوقت الذي يحتفل فيه المسلمون في جميع أنحاء العالم وينشرون قيم السلام والمصالحة والتضامن. لكن يستمر القتل والقصف والمذبحة في غزة".

وأضاف غوتيريش: "ندائي القوي اليوم هو لالتزام روح شهر رمضان من خلال إسكات الأسلحة وإزالة كل العقبات حتى يصبح إدخال المساعدات الإنسانية المنقذة للحياة ممكناً بالوتيرة وبالحجم الضخم الضروري".

وأشار إلى أنه "في الوقت نفسه، وبروح رحمة شهر رمضان، أدعو إلى الإفراج عن جميع الأسرى فوراً"، لافتاً إلى أنّ "عيون العالم تراقبنا. التاريخ يراقبنا. لا يمكننا أن نغض الطرف.

وأعرب غوتيريش عن قلقه من احتمال شنّ "إسرائيل" هجوماً برياً على رفح "يُسقط سكان غزة في دوائر أعمق في الجحيم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : دعوة لإسكات الأسلحة في غزة بمناسبة رمضان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :