الرياضة

إسبانيا تهزم المغرب وتبلغ نهائي الأولمبياد

دوت الخليج -
إسبانيا تهزم المغرب وتبلغ نهائي الأولمبياد
تأهل منتخب إسبانيا إلى نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، بفوزه على نظيره المغربي 2-1، في الدور نصف النهائي يوم الاثنين.

وبادر المنتخب المغربي لافتتاح باب التسجيل بهدف حمل توقيع سفيان رحيمي من ركلة جزاء في الدقيقة 37، قبل أن يدرك فيرمين لوبيز التعادل من تسديدة أرضية قوية في الدقيقة 66.

وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق، خطف خوانيلو سانشيز الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 85، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبلغ المنتخب الإسباني نهائي الأولمبياد للمرة الثانية على التوالي وسيلعب مع الفائز من نصف النهائي الثاني الذي سيجمع في وقت لاحق اليوم بين منتخبي مصر وفرنسا.

أما منتخب المغرب، فسينافس على الميدالية البرونزية، إذ سيواجه الخاسر من لقاء مصر وفرنسا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إسبانيا تهزم المغرب وتبلغ نهائي الأولمبياد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا