الرياضة

البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا دون تقطيع HD في أولمبياد باريس

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا دون تقطيع HD في أولمبياد باريس في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - منافسة دولية عالمية بين France VS Egypt،، البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا دون تقطيع HD في أولمبياد باريس،، يخوض منتخب مصر الأولمبي مواجهة مصيرية أمام فرنسا اليوم على ملعب جروباما ستايديوم بمدينة ليون الفرنسية، في نصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتأهل الفراعنة إلى المربع الذهبي بعد الفوز على باراجواي (5-4 ) بركلات الترجيح، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي والإضافي، فيما عبر منتخب فرنسا "البلد المضيف"، نظيره الأرجنتيني بهدف دون رد، ويطمح الفراعنة لتحقيق الفوز في مباراة فرنسا والتأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، على أمل حصد أول ميدالية في تاريخ منتخب مصر، ويواجه الفائز من مباراة مصر وفرنسا، المتأهل من مباراة نصف النهائي الآخر بين المغرب وإسبانيا.

البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا

وتقدم بوابة دوت الخليج، في إطار الخدمات التي تستعرضها لقرائها ومتابعيها خاصة عشاق ومحبي كرة القدم والمتابعين للدورة الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، كل ما تريد معرفته في السطور التالية عن البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا دون تقطيع HD في أولمبياد باريس.

البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا دون تقطيع HD في أولمبياد باريس

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا دون تقطيع HD في أولمبياد باريس.. موعد مباراة مصر ضد وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 هو اليوم الاثنين الموافق 5 أغسطس 2024، على ملعب جروباما ستايديوم، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت القاهرة والسعودية، الحادية عشر مساءً (23:00) بتوقيت الإمارات.

البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا دون تقطيع HD في أولمبياد باريس

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 وكيفية متابعها على الإنترنت

البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا دون تقطيع HD في أولمبياد باريس.. وتمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024، وسوف تبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 1، وتقوم قنوات الشبابية الجزائرية والمغربية الرياضية ببث مباريات الدورة بشكل عام على قمر نايل سات، ويمكن أن تعرض اللقاء ضمن خطتها البرامجية لتغطية الأولمبياد، كما يمكن مشاهدة المباراة على الإنترنت عبر تطبيق beIN connect أو TOD، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN.

معلق مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا دون تقطيع HD في أولمبياد باريس.. كما أسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة مصر وفرنسا إلى المعلق المصري علي محمد علي.

المباراة مصر × فرنسا
الموعد الاثنين 5 أغسطس 2024 - 22:00 مصر والسعودية
القنوات الناقلة beIN Sports HD 1
المعلق علي محمد علي
الملعب جروباما ستايديوم

تشكيل منتخب مصر الأولمبي لمواجهة فرنسا في أولمبياد باريس 2024

البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا دون تقطيع HD في أولمبياد باريس.. ويأتي تشكيل منتخب مصر الأولمبي لمواجهة فرنسا في أولمبياد باريس 2024، بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، كما يلي:

تشكيل منتخب مصر أمام فرنسا في أولمبياد باريس

الخطة 

4-3-3

حراسة المرمى

حمزة علاء

خط الدفاع

أحمد عيد

حسام عبدالمجيد

عمر فايد

كريم الدبيس

خط الوسط

محمد شحاتة

محمد النني

أحمد نبيل "كوكا"

خط الهجوم

مصطفى سعد "ميسي"

أسامة فيصل

إبراهيم عادل

القنوات المجانية الناقلة لـ مشاهدة مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا دون تقطيع HD في أولمبياد باريس.. ويستمر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم البحث عن القنوات المجانية الناقلة لـ مشاهدة مباراة مصر وفرنسا في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" القادمة والمقرر إقامتها على الأراضي الفرنسية، وبالتحديد من قبل محبي الفراعنة والديوك، وانطلقت منافسات دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" في نسختها رقم 33 يوم الجمعة قبل الماضي، الموافق 26 من شهر يوليو الماضي وتنتهي في الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري.

البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا دون تقطيع HD في أولمبياد باريس.. وتستعرض بوابة دوت الخليج الإلكترونية، في السطور التالية، كيفية مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر في أولمبياد باريس 2024 الجارية، ونشر الحساب الرسمي لـ القناة الجزائرية الأرضية عبر "فيسبوك" نقل مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 عبر شاشتها المفتوحة والمجانية، وحددت الجزائرية الأرضية إذاعة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر عبر شاشة قناة الشبابية المجانية والمفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، ولتنزيل قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة، يتم الدخول إلى الإعدادات ثم بيانات القمر الصناعي واختيار اسم القناة، ثم كتابة التردد وباقي البيانات، وكتابة في خانة Biss شفرة القناة وهي: 1100001100000000.

تردد القناة الجزائرية الأرضية

القمر الصناعي

التردد

الاستقطاب

معدل الترميز

معامل الخطأ

نايل سات

11680

عمودي

27500 

5/6

البث المباشر لمباراة مصر ضد فرنسا دون تقطيع HD في أولمبياد باريس.. ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر عبر شاشة القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة والمجانية، وبالتحديد قناة الشبابية على النايل سات، بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية 1.

Advertisements

قد تقرأ أيضا