الرياضة

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد فرنسا (Egypt vs France) مباشر دون تقطيع | نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد فرنسا (Egypt vs France) مباشر دون تقطيع | نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد فرنسا (Egypt vs France) مباشر دون تقطيع | نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد فرنسا (Egypt vs France) مباشر دون تقطيع | نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.. يشهد مساء اليوم الاثنين مواجهة تاريخية في عالم كرة القدم المصرية، حيث يلتقي الفراعنة بمنتخب فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024. هذه المباراة التي طال انتظارها تمثل قمة الإثارة والتحدي، إذ يلتقي فريقان عازمين على حجز مقعد في المباراة النهائية وتحقيق إنجاز تاريخي.

وتستعرض لكم بوابة دوت الخليج الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة دوت الخليج الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشيستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة منتخب مصر وفرنسا اليوم في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

مباراة منتخب مصر ضد إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 

 

بعد رحلة مثيرة في البطولة، نجح منتخب مصر في بلوغ هذا الدور بعدما تصدر مجموعته وتغلب على منتخب باراجواي في ربع النهائي بركلات الترجيح. ويأمل الفراعنة، بقيادة المدير الفني روجيرو ميكالي، في مواصلة مسيرتهم الرائعة والتأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخهم، وهو ما سيمثل إنجازًا كبيرًا للكرة المصرية.

من جهة أخرى، يأتي المنتخب الفرنسي، البلد المضيف، وهو عازم على تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي. الديوك، الذين يمتلكون تاريخًا حافلًا بالإنجازات في البطولات الكبرى، يعتمدون على خبرة لاعبيهم وقوتهم الفنية. ومع ذلك، فإنه سيواجه تحديًا كبيرًا أمام منتخب مصري يقاتل من أجل تحقيق الحلم.

هذه المواجهة المرتقبة تجمع بين الثقافة الكروية الأفريقية ممثلة في مصر، وبين الأسلوب التقني والأوروبي المتمثل في فرنسا. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق إلى فرض أسلوبه وتأمين الانتصار.

موعد مباراة منتخب مصر مع فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

يشهد مساء اليوم الاثنين، الموافق 5 أغسطس، الحدث الرياضي الأبرز في أولمبياد باريس 2024، حيث يلتقي منتخبا مصر وفرنسا في مواجهة نارية لحسم إحدى بطاقتي التأهل إلى المباراة النهائية. ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

يسعد عشاق كرة القدم العربية بفرصة مشاهدة مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 مجانًا. فقد أعلنت القناة الجزائرية الأرضية عن نيتها ببث المباراة مباشرة عبر شاشة قناة الشبابية على القمر الصناعي نايل سات، إلى جانب قنوات أخرى مثل القناة المغربية الرياضية والسادسة الشبابية الجزائرية. وبالطبع، ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس بنقل المباراة على قنواتها المشفرة. هذه الخطوة الرائعة تتيح للجماهير فرصة متابعة هذه المواجهة التاريخية بأكثر من خيار.

جدول الترددات

يمكن للمشاهدين ضبط أجهزتهم على الترددات التالية لمتابعة مباراة مصر وفرنسا:

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
القناة الجزائرية الأرضية (شبابية) نايل سات 11680 عمودي 27500 5/6
القناة المغربية الرياضية نايل سات 11474 عمودي 27500 2/3
السادسة الشبابية الجزائرية نايل سات 11474 عمودي 27500 2/3
بي إن ماكس 1 نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد فرنسا

  • في حراسة المرمى: حمزة علاء.
  • في خط الدفاع: محمد حمدي/ محمد شحاتة – عمر فايد- حسام عبدالمجيد- كريم الدبيس.
  • في وسط الملعب: محمد النني- محمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا.
  • في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – أسامة فيصل وإبراهيم عادل.

نتائج مواجهات ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

فرنسا– الأرجنتين فوز فرنسا 1-0
مصر – باراجواي فوز مصر 5-4 بركلات الترجيح
المغرب – الولايات المتحدة الأمريكية فوز المغرب 4-0
اليابان – إسبانيا فوز إسبانيا 3-0

مسيرة مصر وفرنسا

تأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي الأولمبياد بعد تصدره المجموعة الثالثة التي ضمت إسبانيا، أوزبكستان، والدومينيكان، برصيد 7 نقاط. وصل الفراعنة إلى نصف النهائي بعد فوزهم على باراجواي بركلات الترجيح (5-4) عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1). من جهته، تأهل منتخب فرنسا، البلد المضيف، إلى نصف النهائي بعد فوزه على الأرجنتين بهدف دون رد.

ويأمل الفراعنة في تحقيق الفوز على فرنسا والتأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخهم، بهدف الفوز بأول ميدالية في تاريخ منتخب مصر.
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا