أخبار اليمن : أمطار وأجواء حارة.. تغيرات مفاجأة فى الطقس

دوت الخليج -
أمطار وأجواء حارة.. تغيرات مفاجأة فى الطقس
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، أجواء حارة في الصحارى والسهول الساحلية، وهطول أمطار متفرقة على أجزاء من عدة محافظات خلال الـ24 الساعة القادمة.

وحسب النشرة الجوية الصادرة عن المركز، من المتوقع أجواء حارة في الصحارى والسهول الساحلية حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 36 - 42 درجة مئوية.

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات صعدة، عمران، حجة، المحويت، صنعاء، ريمة، إب، تعز وأجزاء من سهل تهامة والسواحل الشرقية.

وأفاد المركز بأن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 الساعة الماضية في محطة الرصد الجوي بالكدن-الحديدة: 9.5 ملم، كما هطلت أمطار متفرقة متفاوتة الشدة خارج نطاق محطات الرصد شملت أجزاء من سهل تهامة.

ونبه المركز المواطنين في الصحارى والسهول الساحلية من الأجواء الحارة، وفي الشعاب والوديان من تدفق السيول ومن التواجد في مجاريها.

كما نبه سائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية بسبب هطول الأمطار وتكوّن الضباب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : أمطار وأجواء حارة.. تغيرات مفاجأة فى الطقس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :