أخبار اليمن : أبو عبيدة: انقطاع اتصالنا بمقاتلين يحرسون 4 أسرى

دوت الخليج -
أبو عبيدة: انقطاع اتصالنا بمقاتلين يحرسون 4 أسرى
أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، انقطاع الاتصال بمقاتلين قساميين يحرسون 4 أسرى محتجزين لدى المقاومة في قطاع غزة.

وقال أبو عبيدة في بيان عبر منصة تلغرام، “نتيجة القصف الصهيوني الهمجي خلال العشرة أيام الماضية، انقطع اتصالنا مع مجموعة من مجاهدينا تحرس أربعة من الأسرى الصهاينة”.

وأوضح أن من بين الأسرى “هيرش غولدبيرغ بولين” الذي نُشر عنه تسجيل في وقت سابق.

وكانت كتائب القسام بثت، يوم 24 من الشهر الماضي، شريطا مصورا لبولين -والذي يحمل الجنسية الأميركية- ندد فيه بما وصفه بإهمال حكومة نتنياهو للأسرى، وطالبها بالعمل للإفراج عنه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : أبو عبيدة: انقطاع اتصالنا بمقاتلين يحرسون 4 أسرى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :