أخبار اليمن : الاحتلال يستهدف تجمعاً للمواطنين بمدينة غزة

دوت الخليج -
الاحتلال يستهدف تجمعاً للمواطنين بمدينة غزة
استشهد وجرح عشرات الفلسطينيين، مساء اليوم، في قصف إسرائيلي استهدف تجمعاً للمواطنين في مدينة غزة.

وذكرت مصادر محلية، في تصريحات، أن جيش الاحتلال استهداف مجموعة من الفلسطينيين تجمعوا لالتقاط إشارة إنترنت في تقاطع "شارع الجلاء" مع "شارع العيون" بمدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد عدد منهم، حيث وصل 3 جثامين أشلاء إلى المستشفى المعمداني، وجرح العشرات بينهم حالات حرجة.

كما استشهد ثلاثة فلسطينيين وجرح آخرون إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي مركبة شمالي قطاع غزة، فيما استهدف طيران الاستطلاع بصاروخ مركبة أخرى في منطقة "الفالوجا" غرب "مخيم جباليا"، ما أسفر عن ارتقاء ثلاثة مدنيين شهداء، وإصابة آخرين.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 35 ألفا و233 شهيدا، و79 ألفا و141 جريحا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في ظل تقديرات بوجود حوالي 10 آلاف شهيد آخر تحت أنقاض البنايات المدمرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الاحتلال يستهدف تجمعاً للمواطنين بمدينة غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :