أخبار اليمن : ارتفاع عدد المعتقلين بالضفة إلى 8755

دوت الخليج -
ارتفاع عدد المعتقلين بالضفة إلى 8755
ارتفع عدد المعتقلين بالضفة الغربية المحتلة إلى 8 آلاف و755 منذ 7 أكتوبر الماضي، بعد اعتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي 12 فلسطينيا.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير في بيان مشترك، إن حصيلة الاعتقالات "بلغت أكثر من 8755، حيث اعتقلت قوات الاحتلال 12 مواطنا على الأقل من الضفة، بينهم أطفال وأسرى سابقون مساء الأربعاء وفجر الخميس".​​​​​​​

وتوزعت الاعتقالات التي نفذها الجيش مساء الأربعاء وفجر الخميس في محافظات الخليل (جنوب)، وقلقيلية ونابلس وجنين وطوباس (شمال).

وتشمل هذه الحصيلة الإجمالية مَن أطلق الجيش الإسرائيلي سراحهم لاحقا ومَن يستمر في اعتقالهم، حسب مراسل الأناضول.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع عدد المعتقلين بالضفة إلى 8755 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :