أخبار اليمن : الاحتلال يعتقل 9040 فلسطينياً منذ 7 أكتوبر

دوت الخليج -
الاحتلال يعتقل 9040 فلسطينياً منذ 7 أكتوبر
ارتفع عدد المعتقلين الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى 9 آلاف و40 منذ 7 أكتوبر الماضي، الأربعاء، بعد اعتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي 15 فلسطينياً.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني في بيان مشترك، إن "حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر المنصرم بلغت أكثر من 9 آلاف و40".

وأضاف البيان أن "قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء 15 فلسطينيا على الأقل من الضفة، بينهم سيدة وأسرى سابقون".​​​​​​​

وتوزعت الاعتقالات على محافظات رام الله (وسط)، وجنين وقلقيلية (شمال)، وأريحا (شرق)، و"رافقتها عمليات تخريب وتدمير واسعة في منازل المواطنين"، وفق البيان.

وأوضح البيان أن القوات الإسرائيلية "حققت ميدانيا مع عشرات الفلسطينيين في بلدتي كفر مالك شرقي رام الله، وبيت أمر قرب الخليل جنوبي الضفة الغربية".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الاحتلال يعتقل 9040 فلسطينياً منذ 7 أكتوبر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :