أخبار اليمن : بدء صرف معاشات شهر يوليو في صنعاء

دوت الخليج -
بدء صرف معاشات شهر يوليو في صنعاء
بدأت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، الإثنين، صرف معاشات المتقاعدين لشهر يوليو 2024م.

وأوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في بيان، أن عملية الصرف التي بدأت أمس الأثنين في العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة، تشمل صرف المعاشات التقاعدية ومعاشات العجز والوفاة للمتقاعدين في القطاع الخاص والمختلط.

وجددت المؤسسة التأكيد على أن صرف المعاشات للمتقاعدين وأسر المتوفين مستمرة وتتم في بداية كل شهر، حرصاً من المؤسسة على توفير الحياة الكريمة للمؤمن عليهم وأسرهم وإعانتهم لمواجهة المتطلبات المعيشية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها معظم العاملين في اليمن، سواءً موظفين حكوميين أو عمال في القطاع الخاص أو المختلط.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : بدء صرف معاشات شهر يوليو في صنعاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :