أخبار اليمن : مجزرة جديدة للاحتلال بمخيم الشاطئ

دوت الخليج -
مجزرة جديدة للاحتلال بمخيم الشاطئ
استشهد 17 فلسطينياً، وأصيب العشرات، السبت، في غارة إسرائيلية استهدفت مصلى بمخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

وأكدت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال قصفت مصلى المنتزه في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة خلال أدائهم صلاة الظهر، ما أدى إلى ارتقاء الشهداء وإصابة العشرات بجروح.

وقال شهود عيان إن أشلاء وجثامين الشهداء تناثرت على فراش المصلى الذي أقامه سكان المخيم لأداء الصلوات بعد تدمير الاحتلال جميع المساجد هناك.

وكشف المتحدث باسم الدفاع المدني، محمود بصل، أن استهداف المصلى أدى إلى سقوط 10 شهداء وإصابة أكثر من 20 آخرين، معظمهم إصابات خطيرة.

وتأتي مجزرة المصلى في مخيم الشاطئ، عقب وقت قليل من مجزرة كبيرة مروعة استشهد فيها 79 فلسطينياً، وإصابة أكثر من 289 آخرين، بينهم حالات خطيرة، اليوم، في عدة غارات متتالية للاحتلال الإسرائيلي على منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، تشن إسرائيل حربا مدمرة على غزة بدعم أميركي، خلفت أكثر من 126 ألفا بين شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مجزرة جديدة للاحتلال بمخيم الشاطئ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :