أخبار اليمن : شرطة المرور تدعو السائقين إلى القيادة بحذر

دوت الخليج -
شرطة المرور تدعو السائقين إلى القيادة بحذر
دعت شرطة المرور سائقي السيارات والمركبات إلى الالتزام بالقيادة الآمنة وتجنب السرعة الزائدة وعدم الانشغال بغير الطريق، أثناء هطول الأمطار والتقلبات الجوية خلال الأيام المقبلة لضمان سلامة الجميع.

ونهبت شرطة المرور في بيان صادر عنها، السائقين من خطر الانهيارات الصخرية على الطرق في المناطق التي تشهد حالة مطرية غزيرة، لما يشكل ذلك من خطورة على حياتهم.

كما دعت السائقين إلى توخي الحيطة والحذر مع استمرار هطول الأمطار على مناطق متفرقة من البلاد، وتدني مدى الرؤية الأفقية في الخطوط الطويلة وفوق المرتفعات الجبلية واحتمال تدفق السيول في الطرق والمنحدرات الجبلية والمناطق المنخفضة.

وحثت السائقين على الالتزام بالسرعات المحددة أثناء تفعيل منظومة خفض السرعات على الطرق، والحفاظ على مسافة أمان مناسبة مع المركبات الأخرى، وعدم الضغط على الفرامل بشكل مفاجئ، والتباطؤ بشكل كبير عند الانعطاف لمنع انزلاق السيارات والمركبات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : شرطة المرور تدعو السائقين إلى القيادة بحذر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :