أخبار اليمن : مجيديع يعزي بوفاة الشيخ مشعل العدوفي

دوت الخليج -
مجيديع يعزي بوفاة الشيخ مشعل العدوفي
بعث الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية الشيخ عبدالله أحمد مجيديع، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ مشعل عبدالرب عبده العدوفي، الذي إنتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والمجتمع.

وأشاد مجيديع في برقية العزاء التي بعثها إلى الشيخ حسن عبدالرب عبده العدوفي عضو اللجنة الدائمة الرئيسية بالدائرة 96، وإخوانه وكافة آل العدوفي في مديرية فرع العدين محافظة إب، بمناقب الفقيد، حيث كان من الشخصيات المعروفة بمواقفها الوطنية والاجتماعية التي وقفت إلى جانب قضايا الوطن وكانت له إسهاماته في العمل الاجتماعي.

معبراً عن خالص العزاء والمواساة للجميع في هذا المصاب الجلل، وذلك باسمه شخصياً ونيابةً عن قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، سائلاً الله -العلي القدير- أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مجيديع يعزي بوفاة الشيخ مشعل العدوفي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :