أخبار عربية

الذهب يتراجع لأدنى مستوى في أسبوع

دوت الخليج -
الذهب يتراجع لأدنى مستوى في أسبوع
انخفضت أسعار الذهب اليوم إلى أدنى مستوى خلال أسبوع مع صعود الدولار بينما يترقب المتعاملون بيانات اقتصادية أمريكية للبنك المركزي الأمريكي بشأن خطط خفض سعر الفائدة.

وتراجع سعر الذهب في التعاملات الفورية 0.5 بالمائة إلى 2387.99 دولارا للأوقية /الأونصة/، في حين انخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.4 بالمائة إلى 2389.40 دولارا.

وصعد الدولار للجلسة الثالثة على التوالي، ما يجعل الذهب أعلى سعرا أمام حائزي العملات الأخرى.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية نحو 1.1 بالمائة إلى 28.94 دولارا للأوقية، ونزل البلاتين 1.8 بالمائة إلى 945.50 دولارا في حين انخفض البلاديوم 0.4 بالمائة إلى 902.69 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يتراجع لأدنى مستوى في أسبوع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا