الذهب يتجه لتحقيق مكاسب شهرية

دوت الخليج -
الذهب يتجه لتحقيق مكاسب شهرية
صعدت أسعار الذهب اليوم متجهة نحو تحقيق مكسب شهري، على خلفية تزايد التفاؤل حيال إمكانية خفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة قريبا.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.4 بالمئة ليصل إلى 2416.79 دولار للأوقية (الأونصة)، مما يمثل زيادة تقارب 4 بالمئة على أساس شهري.

كما زادت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة بنسبة 0.5 بالمئة لتصل إلى 2414.80 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 0.7 بالمئة لتصل إلى 28.60 دولار للأوقية، وزاد البلاتين بنسبة 1 بالمئة ليصل إلى 968.80 دولار للأوقية، في حين صعد البلاديوم بنسبة 1.3 بالمئة ليصل إلى 900.21 دولار للأوقية، ومع ذلك، يتجه كل من البلاتين والبلاديوم إلى انخفاض شهري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يتجه لتحقيق مكاسب شهرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :