الين يواصل ارتفاعه أمام الدولار

دوت الخليج -
الين يواصل ارتفاعه أمام الدولار
واصل الين الياباني ارتفاعه أمام الدولار الأمريكي في بداية التعاملات الصباحية، ليصل إلى 144.9 ين، مدعوماً بتقارير سلبية عن بيانات الوظائف الأمريكية في يوليو التي جاءت أضعف من المتوقع.

ونقلت وسائل إعلام يابانية، اليوم الإثنين، توقعات المحللين باستمرار ارتفاع الين وانخفاض الدولار في الأشهر المقبلة لتلك الأسباب واحتمال حصول ركود أمريكي.

وافتتح مؤشر نيكاي القياسي للأسهم اليابانية تداولات اليوم على انخفاض وامتدت خسائره إلى سبعة في المائة، مواصلاً انخفاضه الحاد من الجلستين السابقتين.

وهوى المؤشر خلال التعاملات بنسبة 7.1 في المائة عن إغلاق يوم الجمعة إلى 33,369.37 - وهو أدنى مستوى له خلال اليوم منذ 5 يناير.

وتتحرك الأسهم اليابانية في دوامة هبوط منذ يوم الخميس الماضي، بعد يوم من قيام مَصْرِف اليابان برفع أسعار الفائدة بشكل كبير إلى 0.25 في المائة من 0.1 في المائة وتأكيد مسؤوليه على احتمالات المزيد من الزيادات هذا العام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الين يواصل ارتفاعه أمام الدولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :