صدور رواية جمهورية أهريمان للكاتب السعودي حامد بن عقيل

صدرت عن دار جدار للثقافة والنشر، مالمو، السويد، رواية (جمهورية أهْرِيمان) للروائي السعودي حامد بن عقيل. وجاءت الرواية بـ 137 صفحة من القطع المتوسط. وبحسب المعلومات التي وفرها الناشر على الحسابات الرسمية للدار في شبكات التواصل، فإن الرواية ستكون متاحة بطبعة إلكترونية مجانية قبل نهاية هذا الشهر عبر حساب دار جدار للثقافة والنشر على منصة سكريبد Scribd العالمية لعرض الكتب مجانا للقراء او بيعها. بينما صدرت الطبعة الورقية وفقا لاسلوب تتبعه جدار لإصدار بعض عناوينها وذلك عبر حسابها على منصة لولو بريس العالمية (Lulu Press) للطباعة على الطلب. وهو الاسلوب الذي بدأت معظم دور النشر العالمية باستخدامه. ورواية (جمهورية أهْرِيمان) هي الرواية الثالثة لحامد بن عقيل، بعد صدور روايتين له من قبل، صدرت الأولى (الرواقي) عن دار جدار للثقافة والنشر بالإسكندرية 2009م، والثانية (وادي نون) كنشر مشترك بين داري جدار للثقافة والنشر بمالمو وريادة للطباعة والنشر بجدة 2023م. وبحسب الناشر فإن رواية (جمهورية أهْرِيمان) رواية ديستوبية، متخيلة، يمتد زمنها لثمان ساعات فقط. تدور أحداثها في مدينة بيلونا عاصمة جمهورية أهْرِيمان، حول أستاذ جامعي سابق في جامعة لوسيفْر قامت بتربيته سيدة تنتمي لجماعة أنصار الزواج المحظورة في تلك الجمهورية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صدور رواية جمهورية أهريمان للكاتب السعودي حامد بن عقيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.